منتــــــدى جــريــدة الزمــــــــان المصـــــــــــــرى

أدب.فن.ثقافة.تحقيقات .تقارير.حوارات.رياضة
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أغرب إجابات طلاب الجامعات المصرية فى الامتحانات وتثير سخرية على مواقع التواصل الإجتماعى.. وزير النقل اقسم بالله زيادة أسعار تذاكر السكة الحديد في مصلحة المواطن الغلبان .. الطقس السىء اغتال ثلاث سيدات يجرين وراء لقمة عيشهن فى كفر الشيخ ولا يجدن مكانا للدفن.. أحمد موسى يمارس العهر الإعلامى ويدعى أن مبارك حدثه بأن "عنان"رجل امريكا فى مصر..حزب الوفد يقرر غدا اشتراكه فى انتخابات الرئاسة من عدمه ..الهيئة الوطنية للإنتخابات : آخر يوم لإجراء الكشف الطبى اليوم ولم يتم تمديده ..مدرس ابتدائى يضرب زميلته الأخصائية الإجتماعية بانشاص ..الشاعر العراقى كريم السلطانى وقصيدة : لاتعتذر..صدر عن منشورات المتوسط ديوان : آلاء حسانين ترتجف

الكاتب العراقي سعد الساعدي يكتب عن : الانتخابات العراقية ج/١ .. مُصافَقات ..الكاتب المصرى عبد الرازق أحمد الشاعر يكتب عن : الطريق إلى فرساي ..الكاتب اللبنانى الكبير طلال سلمان يكتب عن : في تحية الميدان.. وبهية ..الكاتب اللبنانى الكبير طلال سلمان يكتب عن : الحكيم يموت مرتين.. صدر عن منشورات المتوسط : أحمد ندا يلاعب العالم بألف ممدودة ..محافظ الدقهلية يتابع تداعيات الطقس السيئ شخصيا ويكلف بسرعة ازالة تراكمات الامطار..انقلاب سيارة محملة بالرمال على مزلقان للسكك الحديدية بالمنصورة ..طن ونصف حديد أودت بحياة حارس شونة ميت غمر ..برافو ..رئيس مباحث الزرقا.. نجح في إنهاء خلاف بين عائلتين ..القبض على 3 أشخاص بكفر وهدان بشربين يشتبه بتورطهم فى أعمال إرهابية ..الدكتور مصطفى يوسف اللداوي يكتب عن : غزة تستصرخُ الثوارَ وتستغيثُ الأحرارَ.."الزرقا" مهدد بالهبوط فى الممتاز "ب " ..الاعتداء على المستشار هشام جنينه بالسنج والمطاوى ..محامى المستشار هشام جنينه :الداخلية تتواطأ فى انقاذ موكلى ..رئيس نادى مصر المقاصة يصف جماهير الأهلى بالغوغاء
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» محامى المستشار هشام جنينه :الداخلية تتواطأ فى انقاذ موكلى
السبت 27 يناير 2018, 3:03 am من طرف Admin

»  الاعتداء على المستشار هشام جنينه بالسنج والمطاوى
السبت 27 يناير 2018, 2:57 am من طرف Admin

» الدكتور مصطفى يوسف اللداوي يكتب عن : غزة تستصرخُ الثوارَ وتستغيثُ الأحرارَ
السبت 27 يناير 2018, 2:12 am من طرف Admin

» القبض على 3 أشخاص بكفر وهدان بشربين يشتبه بتورطهم فى أعمال إرهابية
السبت 27 يناير 2018, 2:05 am من طرف Admin

» برافو ..رئيس مباحث الزرقا.. نجح في انهاء خلاف بين عائلتين
السبت 27 يناير 2018, 1:53 am من طرف Admin

»  طن ونصف حديد أودت بحياة حارس شونة ميت غمر
السبت 27 يناير 2018, 1:35 am من طرف Admin

»  انقلاب سيارة محملة بالرمال على مزلقان للسكك الحديدية بالمنصورة
السبت 27 يناير 2018, 1:25 am من طرف Admin

» محافظ الدقهلية يتابع تداعيات الطقس السيئ شخصيا ويكلف بسرعة ازالة تراكمات الامطار
السبت 27 يناير 2018, 1:17 am من طرف Admin

»  صدر عن منشورات المتوسط : أحمد ندا يلاعب العالم بألف ممدودة
السبت 27 يناير 2018, 1:06 am من طرف Admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
منتدى

شاطر | 
 

 تامر حسنى يحصل على لقب افضل فنان فى افريقيا .

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ale3lamya

avatar

عدد المساهمات : 76
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

مُساهمةموضوع: تامر حسنى يحصل على لقب افضل فنان فى افريقيا .   الإثنين 18 أكتوبر 2010, 11:47 am


حفل أسطورى فى وسط العاصمة البريطانية لندن، أشهر عواصم العالم، وبحضور كبار الفنانين العالميين وصناع الموسيقى من مختلف أنحاء العالم.. وسط كل هؤلاء استطاع شاب مصرى أن يخطف الأضواء ويحصل على جائزة عالمية جديدة.. هذا الشاب هو الفنان تامر حسنى الذى أثبت أنه يستحق بجدارة لقب "نجم الجيل" الذى أطلقه عليه جمهوره.

فاز تامر من` يومين بجائزة فنان العام فى أفريقيا AMA AWARDS 2010" Best African artist "، وهى واحدة من أهم الجوائز الفنية العالمية.

النجاح الذى حققه تامر اليوم لم يقتصر على حصوله على الجائزة العالمية، لكنه امتد إلى ما أهم من ذلك، وهو اكتساب احترام فنانى العالم وصناع الموسيقى، وتجسد ذلك فى الاستقبال الأسطورى الذى سبق إعلان اسم تامر حسنى كأفضل فنان فى القارة الأفريقية خلال عام 2010.. حيث ألقى الفنان الأمريكى جيرمين جاكسون – شقيق ملك البوب الراحل مايكل جاكسون- كلمة عبر خلالها عن إعجابه الشديد بـ"تامر".. حيث قال موجها حديثه للجمهور الحاشد، "أريد أن أقدم لكم فنانا خاصا للغاية، وأريد منكم بعد أن تسمعوا اسمه أن تقفوا جميعا وتصفقون تحية له، ولمواهبه الفنية المتعددة، ولنجاحه فى اكتساب جماهيرية لا مثيل لها، وكل ما يمكننى أن أقوله عنه إنه الفنان الوحيد الذى يذكرنى بشقيقى مايكل".. وبمجرد أن أعلن جيرمين جاكسون اسم الفنان تامر حسنى وقفت الجماهير وصفقت له تصفيقاً حاراً.. ليصعد تامر إلى خشبة المسرح، حاملا علم مصر، ويتسلم الجائزة ويشكر الجمهور وفى كلمة موجزة أهدى الجائزة العالمية إلى مصر، ووالدته، وجمهوره الذى ساعده على النجاح. ثم قدم تامر أغنيتين الأولى بعنوان "لو حكون غير ليك"، أما الثانية فهى من كلماته وألحانه، وتدعو إلى نشر السلام فى العالم، وتقول كلماتها "ديانتك أيه لونك أيه.. شىء ماليش أنا دعوة بيه.. مش من حقنا نحاسب بعضنا على شىء ربنا خلقنا عليه" وقدم تامر أغنيته بثلاث لغات وهى العربية والإنجليزية والفرنسية.

وبعد انتهاء الحفل الرسمى كان تامر على موعد آخر مع حفل من نوع خاص، حيث انتظره أمام القاعة التى شهدت الاحتفالية المئات من أبناء الجالية العربية ببريطانيا، والذين أحاطوا بسيارته، يهتفون باسم تامر معبرين عن سعادتهم بحصوله على الجائزة، وشاركهم تامر فرحتهم بغناء عدد من أغانيه، ثم انتقل تامر بصحبة جمهوره إلى أحد المطاعم التى يملكها مصرى يعيش فى لندن، ليستكمل تامر احتفاله وسط محبيه، الذين أهداهم عدداً من أغنياته خلال الحفل الذى استمر حتى الساعات الأولى من الصباح.

وفى مصر، كانت والدة تامر تنتظر بفارغ الصبر نتيجة المسابقة العالمية، وعندما علمت أن ابنها نجح فى الحصول على جائزة فنان العام فى أفريقيا AMA AWARDS 2010 Best African artist ". أجهت بالبكاء من شدة السعادة.

وفى أول تصريحات صحفية لـ"تامر" بعد حصوله على الجائزة قال لـ"اليوم السابع": "كان عندى إحساس كبير بالفوز، لثقتى فى هيئة التحكيم وعدالتها"، كما أبدى سعادته بإشادة الفنان جيرمين جاكسون بأعماله الفنية قائلا، "تشبيهى بالفنان مايكل جاكسون أسعدنى، وجعلنى أشعر أن العالم يقدر إسهاماتى الفنية". كما قال تامر لـ"اليوم السابع" إنه يهدى الجائزة إلى بلده مصر وجمهوره، خاصة أعضاء جروب "تامر حسنى لافرز" الذى تجاوز عددهم المليون معجب.

كما أكد تامر أن الجائزة واللقب العالمى سيكونان محفزين له على تقديم المزيد من الأعمال الفنية، التى سيكون حريصا من خلالها على تقديم "فن مختلف وراق يليق بالجمهور المصرى والعربى".

والفنان تامر حسنى هو واحد من أشهر الفنانين الشباب فى الشرق الأوسط، والذى نجح معتمدا على مواهبه المتعددة فى الغناء والتأليف والتلحين، فى اكتساب شعبية كاسحة، تظهر بوضوح فى الأعداد الضخمة من الشباب الذين يحرصون على حضور حفلاته، فمؤخرا أقام تامر حفلاً غنائياً فى المغرب حضره أكثر من نصف مليون من محبيه بالمملكة المغربية فى حفل أسطورى غير مسبوق.

_________________



العلم قبل العمل وقلوبنا هي المحل


فازرع الحب تجني العسل في ينابيع الأمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تامر حسنى يحصل على لقب افضل فنان فى افريقيا .
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــــدى جــريــدة الزمــــــــان المصـــــــــــــرى  :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: إشتباك-
انتقل الى: