منتــــــدى جــريــدة الزمــــــــان المصـــــــــــــرى

أدب.فن.ثقافة.تحقيقات .تقارير.حوارات.رياضة
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أغرب إجابات طلاب الجامعات المصرية فى الامتحانات وتثير سخرية على مواقع التواصل الإجتماعى.. وزير النقل اقسم بالله زيادة أسعار تذاكر السكة الحديد في مصلحة المواطن الغلبان .. الطقس السىء اغتال ثلاث سيدات يجرين وراء لقمة عيشهن فى كفر الشيخ ولا يجدن مكانا للدفن.. أحمد موسى يمارس العهر الإعلامى ويدعى أن مبارك حدثه بأن "عنان"رجل امريكا فى مصر..حزب الوفد يقرر غدا اشتراكه فى انتخابات الرئاسة من عدمه ..الهيئة الوطنية للإنتخابات : آخر يوم لإجراء الكشف الطبى اليوم ولم يتم تمديده ..مدرس ابتدائى يضرب زميلته الأخصائية الإجتماعية بانشاص ..الشاعر العراقى كريم السلطانى وقصيدة : لاتعتذر..صدر عن منشورات المتوسط ديوان : آلاء حسانين ترتجف

الكاتب العراقي سعد الساعدي يكتب عن : الانتخابات العراقية ج/١ .. مُصافَقات ..الكاتب المصرى عبد الرازق أحمد الشاعر يكتب عن : الطريق إلى فرساي ..الكاتب اللبنانى الكبير طلال سلمان يكتب عن : في تحية الميدان.. وبهية ..الكاتب اللبنانى الكبير طلال سلمان يكتب عن : الحكيم يموت مرتين.. صدر عن منشورات المتوسط : أحمد ندا يلاعب العالم بألف ممدودة ..محافظ الدقهلية يتابع تداعيات الطقس السيئ شخصيا ويكلف بسرعة ازالة تراكمات الامطار..انقلاب سيارة محملة بالرمال على مزلقان للسكك الحديدية بالمنصورة ..طن ونصف حديد أودت بحياة حارس شونة ميت غمر ..برافو ..رئيس مباحث الزرقا.. نجح في إنهاء خلاف بين عائلتين ..القبض على 3 أشخاص بكفر وهدان بشربين يشتبه بتورطهم فى أعمال إرهابية ..الدكتور مصطفى يوسف اللداوي يكتب عن : غزة تستصرخُ الثوارَ وتستغيثُ الأحرارَ.."الزرقا" مهدد بالهبوط فى الممتاز "ب " ..الاعتداء على المستشار هشام جنينه بالسنج والمطاوى ..محامى المستشار هشام جنينه :الداخلية تتواطأ فى انقاذ موكلى ..رئيس نادى مصر المقاصة يصف جماهير الأهلى بالغوغاء
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» محامى المستشار هشام جنينه :الداخلية تتواطأ فى انقاذ موكلى
السبت 27 يناير 2018, 3:03 am من طرف Admin

»  الاعتداء على المستشار هشام جنينه بالسنج والمطاوى
السبت 27 يناير 2018, 2:57 am من طرف Admin

» الدكتور مصطفى يوسف اللداوي يكتب عن : غزة تستصرخُ الثوارَ وتستغيثُ الأحرارَ
السبت 27 يناير 2018, 2:12 am من طرف Admin

» القبض على 3 أشخاص بكفر وهدان بشربين يشتبه بتورطهم فى أعمال إرهابية
السبت 27 يناير 2018, 2:05 am من طرف Admin

» برافو ..رئيس مباحث الزرقا.. نجح في انهاء خلاف بين عائلتين
السبت 27 يناير 2018, 1:53 am من طرف Admin

»  طن ونصف حديد أودت بحياة حارس شونة ميت غمر
السبت 27 يناير 2018, 1:35 am من طرف Admin

»  انقلاب سيارة محملة بالرمال على مزلقان للسكك الحديدية بالمنصورة
السبت 27 يناير 2018, 1:25 am من طرف Admin

» محافظ الدقهلية يتابع تداعيات الطقس السيئ شخصيا ويكلف بسرعة ازالة تراكمات الامطار
السبت 27 يناير 2018, 1:17 am من طرف Admin

»  صدر عن منشورات المتوسط : أحمد ندا يلاعب العالم بألف ممدودة
السبت 27 يناير 2018, 1:06 am من طرف Admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
منتدى

شاطر | 
 

 شائعة تامر حسنى تغطى على انتخابات عين شمس .

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ale3lamya

avatar

عدد المساهمات : 76
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

مُساهمةموضوع: شائعة تامر حسنى تغطى على انتخابات عين شمس .   الخميس 21 أكتوبر 2010, 9:02 am

lol!

انتهت حفلة الانتخابات الطلابية فى جامعة عين شمس خلال الساعات الماضية، ولا حديث الآن إلا عن حفل تامر حسنى فى أول شهر نوفمبر المقبل، وسؤال الساعة: هل يأتى تامر أم أنها شائعة؟.

انتهت زوبعة انتخابات اتحاد الطلاب التى حدثت فى كلية الآداب، وقال طلاب مشاركون فى الانتخابات الطلابية بآداب عين شمس إن العملية الانتخابية شهدت بعض التجاوزات وتم إغلاق لجنة الانتخاب الخاصة بالفرقة الثالثة بكلية الآداب أمس الأول، غير أن إدارة الكلية أعادت فتحها بعد ساعة كاملة، ولم يتم شطب أى من التصويتات المخالفة، «وتم تغيير الموظفين الذين سمحوا بالمخالفات» طبقا لمصدر طلابى يشارك فى الانتخابات، وأكد أيضا أن بعض الطلاب أدلوا بأصواتهم بمعرفة موظفى الكلية المشرفين على التصويت، رغم أنهم لم يسددوا الرسوم.

يذكر أن كلية الآداب تخوض انتخابات اتحاد الطلاب لأول مرة بعد 26 عاما، كان يتم خلالها اختيار طلاب الاتحاد بالتزكية، حيث تتنافس قائمتان داخل كلية الآداب إحداهما لأسرة الشمس المقربة من اتحاد طلاب الجامعة، والأخرى لطلاب اتحاد الكلية السابق الذى قرر أمس الانسحاب من الانتخابات بسبب «التجاوزات التى تحدث لصالح المنافس».

وفى قسم الإعلام بكلية الآداب ساندت الدكتورة ماهيناز محسن الطلاب المرشحين عن أسرة الشمس، وقالت خلال محاضرة مادة فنون صحفية للفرقة الثانية، صباح أمس الأول «لازم تشاركوا وتنتخبوا اللى معاكوا فى القسم علشان ينفعوكوا ويكون ليهم كلمة فى الجامعة» طبقا لأحد الطلاب.

وقال طلاب من قسم الإعلام إن كلمات الدكتورة كانت بمثابة الأوامر، حيث انطلق الجميع عقب المحاضرة إلى التصويت لطلاب الشمس «اللى عمرهم ما سمعوا عنهم ولا شافوهم».
وقامت بتوزيع أوراق على القسم تحمل قائمة المرشحين عن أسرة الشمس من الفرقة الثانية، والتى تحمل فى خلفيتها شعار الأسرة «خليك إيجابى واعمل اللى عليك علشان تغير اللى حواليك».

وقال محمد الشرقاوى الطالب المرشح عن قائمة الاتحاد السابق، إن قائمته شهدت شطب خمسة أسماء، «بحجة إنهم ما دفعوش المصاريف، رغم أنهم قدموا إيصالات المصروفات إلى موظفى رعاية الشباب ولكنهم رفضوا استلامها».

وتقدم محمد وأعضاء قائمته المشطوبون بمذكرة إلى عميد الكلية الذى وعده بالنظر فى المشكلة ومحاولة إعادة زملائه إلى الانتخابات، ولكن هذا لم يحدث حتى انتهاء انتخابات الطلاب واكتمال النصاب أمس الأول.

تم مد مهلة اكتمال النصاب إلى الساعة الرابعة والنصف، بدلا من إغلاق اللجان فى الثالثة عصرا، «ومع ذلك لم يكتمل النصاب»، كما قال أحد الطلاب من داخل لجان فرز الأصوات، وأضيف 29 صوتا فى الفرقة الرابعة إلى الأصوات ليكتمل النصاب، وعشرون صوتا فى الفرقة الثالثة، وعندما سأل الطالب عن شرعية ما يحدث، أجابه أحد الموظفين فى اللجنة «إحنا جالنا أوامر من الجامعة إن النصاب لازم يكتمل».

وفى الساعة الواحدة والنصف تم حمل الصندوق الانتخابى الخاص بالفرقة الرابعة «لف على المدرجات علشان الطلاب ينتخبوا»، فى حماية حرس الكلية، ودخلوا خمس حجرات دراسية، لآثار يونانى، وعربى، وتاريخ، وإعلام، وإرشاد فرنسى.

وخاضت أربع كليات انتخابات الاتحاد لهذا العام فى جامعة عين شمس، هى آداب وعلوم وزراعة وصيدلة، فى حين تم اختيار طلاب اتحاد الكليات العشر الباقية بالتزكية.

وقال باسم رمضان مدير عام الاتحادات الطلابية إن النصاب اكتمل فى ثلاث كليات يوم الاثنين الماضى بنسبة 50% بالإضافة إلى صوت واحد، واكتمل نصاب كلية الآداب أمس الأول، وتم إجراء اختيار أمناء اللجان والأمناء المساعدين بالتزكية أمس.

وعلق باسم على الشكاوى التى تقدم بها طلاب الاتحاد السابق على تجاوزات الانتخابات، «لازم يقولوا كده علشان خسروا».

_________________



العلم قبل العمل وقلوبنا هي المحل


فازرع الحب تجني العسل في ينابيع الأمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شائعة تامر حسنى تغطى على انتخابات عين شمس .
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــــدى جــريــدة الزمــــــــان المصـــــــــــــرى  :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: إشتباك-
انتقل الى: