منتــــــدى جــريــدة الزمــــــــان المصـــــــــــــرى

أدب.فن.ثقافة.تحقيقات .تقارير.حوارات.رياضة
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أغرب إجابات طلاب الجامعات المصرية فى الامتحانات وتثير سخرية على مواقع التواصل الإجتماعى.. وزير النقل اقسم بالله زيادة أسعار تذاكر السكة الحديد في مصلحة المواطن الغلبان .. الطقس السىء اغتال ثلاث سيدات يجرين وراء لقمة عيشهن فى كفر الشيخ ولا يجدن مكانا للدفن.. أحمد موسى يمارس العهر الإعلامى ويدعى أن مبارك حدثه بأن "عنان"رجل امريكا فى مصر..حزب الوفد يقرر غدا اشتراكه فى انتخابات الرئاسة من عدمه ..الهيئة الوطنية للإنتخابات : آخر يوم لإجراء الكشف الطبى اليوم ولم يتم تمديده ..مدرس ابتدائى يضرب زميلته الأخصائية الإجتماعية بانشاص ..الشاعر العراقى كريم السلطانى وقصيدة : لاتعتذر..صدر عن منشورات المتوسط ديوان : آلاء حسانين ترتجف

الكاتب العراقي سعد الساعدي يكتب عن : الانتخابات العراقية ج/١ .. مُصافَقات ..الكاتب المصرى عبد الرازق أحمد الشاعر يكتب عن : الطريق إلى فرساي ..الكاتب اللبنانى الكبير طلال سلمان يكتب عن : في تحية الميدان.. وبهية ..الكاتب اللبنانى الكبير طلال سلمان يكتب عن : الحكيم يموت مرتين.. صدر عن منشورات المتوسط : أحمد ندا يلاعب العالم بألف ممدودة ..محافظ الدقهلية يتابع تداعيات الطقس السيئ شخصيا ويكلف بسرعة ازالة تراكمات الامطار..انقلاب سيارة محملة بالرمال على مزلقان للسكك الحديدية بالمنصورة ..طن ونصف حديد أودت بحياة حارس شونة ميت غمر ..برافو ..رئيس مباحث الزرقا.. نجح في إنهاء خلاف بين عائلتين ..القبض على 3 أشخاص بكفر وهدان بشربين يشتبه بتورطهم فى أعمال إرهابية ..الدكتور مصطفى يوسف اللداوي يكتب عن : غزة تستصرخُ الثوارَ وتستغيثُ الأحرارَ.."الزرقا" مهدد بالهبوط فى الممتاز "ب " ..الاعتداء على المستشار هشام جنينه بالسنج والمطاوى ..محامى المستشار هشام جنينه :الداخلية تتواطأ فى انقاذ موكلى ..رئيس نادى مصر المقاصة يصف جماهير الأهلى بالغوغاء
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» محامى المستشار هشام جنينه :الداخلية تتواطأ فى انقاذ موكلى
السبت 27 يناير 2018, 3:03 am من طرف Admin

»  الاعتداء على المستشار هشام جنينه بالسنج والمطاوى
السبت 27 يناير 2018, 2:57 am من طرف Admin

» الدكتور مصطفى يوسف اللداوي يكتب عن : غزة تستصرخُ الثوارَ وتستغيثُ الأحرارَ
السبت 27 يناير 2018, 2:12 am من طرف Admin

» القبض على 3 أشخاص بكفر وهدان بشربين يشتبه بتورطهم فى أعمال إرهابية
السبت 27 يناير 2018, 2:05 am من طرف Admin

» برافو ..رئيس مباحث الزرقا.. نجح في انهاء خلاف بين عائلتين
السبت 27 يناير 2018, 1:53 am من طرف Admin

»  طن ونصف حديد أودت بحياة حارس شونة ميت غمر
السبت 27 يناير 2018, 1:35 am من طرف Admin

»  انقلاب سيارة محملة بالرمال على مزلقان للسكك الحديدية بالمنصورة
السبت 27 يناير 2018, 1:25 am من طرف Admin

» محافظ الدقهلية يتابع تداعيات الطقس السيئ شخصيا ويكلف بسرعة ازالة تراكمات الامطار
السبت 27 يناير 2018, 1:17 am من طرف Admin

»  صدر عن منشورات المتوسط : أحمد ندا يلاعب العالم بألف ممدودة
السبت 27 يناير 2018, 1:06 am من طرف Admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
منتدى

شاطر | 
 

 بيان لصندوق النقد: نقف على أهبة الاستعداد لتقديم المساعدة لمصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 553
تاريخ التسجيل : 26/06/2010
العمر : 47
الموقع : المنصورة

مُساهمةموضوع: بيان لصندوق النقد: نقف على أهبة الاستعداد لتقديم المساعدة لمصر   الأربعاء 22 أغسطس 2012, 2:52 pm


الزمان المصرى : عمرو الجزار

اكدت كريستين لاجارد، رئيسه صندوق النقد الدولي، التزام الصندوق المتواصل بدعم مصر وشعبها خلال هذه الفتره التاريخيه للانتقال، مشيرهً الي ان الصندوق سيكون الي جانب مصر، وهي تجتاز هذه المرحله الصعبه.

وجاء ذلك في بيان لصندوق النقد الدولي وزعه، اليوم، في واشنطن في ختام زياره رئيسه الصندوق لمصر، حيث قالت انها هنات الرئيس محمد مرسى علي انتخابه رئيسًا لمصر، واعربت عن شكرها لرئيس الوزراء، الدكتور هشام قنديل، علي دعوته لها، كما عقدت مباحثات مع وزير المالية الدكتور ممتاز السعيد، وباقي اعضاء الفريق الاقتصادي المصري، وقالت انها اطلعت منهم علي الاستراتيجيه الطموحه للمستقبل الاقتصادي والاجتماعي في مصر.

واكدت لاجارد في البيان علي ان: ''صندوق النقد الدولي حافظ علي اجراء حوار وثيق مع المسئولين المصريين بشان السياسة الاقتصادية منذ بدء عمليه الانتقال وقدم قدرًا كبيرًا من المساعده الفنيه بناء علي طلب الحكومه''.

واوضحت لاجارد ان: ''المسئولين المصريين اشاروا الي ان مصر ترغب في دعم صندوق النقد الدولي لدعم البرنامج الاقتصادي المصري ماليًا لمساعده البلاد علي التعافي، وارساء الاساس لنمو قوي يعود بالفائده علي الجميع، ونحن من جانبنا نستجيب بسرعه لهذا الطلب، حيث سيصل فريق فني الي القاهره في مطلع سبتمبر القادم للعمل مع المسئولين المصريين بشان برنامجهم، ومناقشه الاشكال الممكنه للدعم المالي الذي يمكن ان يقدمه صندوق النقد الدولي''.

ونوهت لاجارد بان: ''مصر تواجه تحديات كبيره، بما في ذلك الحاجه الي استعاده النمو وخفض العجز في الميزانيه وميزان المدفوعات''، مشيرهً الي ان اعاده اقتصاد الي مساره، ورفع مستويات المعيشه للجميع لن يكون مهمه سهله، واكدت ان الشعب المصري لديه تطلعات، وتوقعات مشروعه في حياه افضل وقدر اكبر من العدالة الإجتماعية، وقالت: ''وصندوق النقد الدولي يقف علي اهبه الاستعداد لتقديم المساعده''.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.elzamanelmasry.com
 
بيان لصندوق النقد: نقف على أهبة الاستعداد لتقديم المساعدة لمصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــــدى جــريــدة الزمــــــــان المصـــــــــــــرى  :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: إشتباك-
انتقل الى: