منتــــــدى جــريــدة الزمــــــــان المصـــــــــــــرى

أدب.فن.ثقافة.تحقيقات .تقارير.حوارات.رياضة
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أغرب إجابات طلاب الجامعات المصرية فى الامتحانات وتثير سخرية على مواقع التواصل الإجتماعى.. وزير النقل اقسم بالله زيادة أسعار تذاكر السكة الحديد في مصلحة المواطن الغلبان .. الطقس السىء اغتال ثلاث سيدات يجرين وراء لقمة عيشهن فى كفر الشيخ ولا يجدن مكانا للدفن.. أحمد موسى يمارس العهر الإعلامى ويدعى أن مبارك حدثه بأن "عنان"رجل امريكا فى مصر..حزب الوفد يقرر غدا اشتراكه فى انتخابات الرئاسة من عدمه ..الهيئة الوطنية للإنتخابات : آخر يوم لإجراء الكشف الطبى اليوم ولم يتم تمديده ..مدرس ابتدائى يضرب زميلته الأخصائية الإجتماعية بانشاص ..الشاعر العراقى كريم السلطانى وقصيدة : لاتعتذر..صدر عن منشورات المتوسط ديوان : آلاء حسانين ترتجف

الكاتب العراقي سعد الساعدي يكتب عن : الانتخابات العراقية ج/١ .. مُصافَقات ..الكاتب المصرى عبد الرازق أحمد الشاعر يكتب عن : الطريق إلى فرساي ..الكاتب اللبنانى الكبير طلال سلمان يكتب عن : في تحية الميدان.. وبهية ..الكاتب اللبنانى الكبير طلال سلمان يكتب عن : الحكيم يموت مرتين.. صدر عن منشورات المتوسط : أحمد ندا يلاعب العالم بألف ممدودة ..محافظ الدقهلية يتابع تداعيات الطقس السيئ شخصيا ويكلف بسرعة ازالة تراكمات الامطار..انقلاب سيارة محملة بالرمال على مزلقان للسكك الحديدية بالمنصورة ..طن ونصف حديد أودت بحياة حارس شونة ميت غمر ..برافو ..رئيس مباحث الزرقا.. نجح في إنهاء خلاف بين عائلتين ..القبض على 3 أشخاص بكفر وهدان بشربين يشتبه بتورطهم فى أعمال إرهابية ..الدكتور مصطفى يوسف اللداوي يكتب عن : غزة تستصرخُ الثوارَ وتستغيثُ الأحرارَ.."الزرقا" مهدد بالهبوط فى الممتاز "ب " ..الاعتداء على المستشار هشام جنينه بالسنج والمطاوى ..محامى المستشار هشام جنينه :الداخلية تتواطأ فى انقاذ موكلى ..رئيس نادى مصر المقاصة يصف جماهير الأهلى بالغوغاء
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» محامى المستشار هشام جنينه :الداخلية تتواطأ فى انقاذ موكلى
السبت 27 يناير 2018, 3:03 am من طرف Admin

»  الاعتداء على المستشار هشام جنينه بالسنج والمطاوى
السبت 27 يناير 2018, 2:57 am من طرف Admin

» الدكتور مصطفى يوسف اللداوي يكتب عن : غزة تستصرخُ الثوارَ وتستغيثُ الأحرارَ
السبت 27 يناير 2018, 2:12 am من طرف Admin

» القبض على 3 أشخاص بكفر وهدان بشربين يشتبه بتورطهم فى أعمال إرهابية
السبت 27 يناير 2018, 2:05 am من طرف Admin

» برافو ..رئيس مباحث الزرقا.. نجح في انهاء خلاف بين عائلتين
السبت 27 يناير 2018, 1:53 am من طرف Admin

»  طن ونصف حديد أودت بحياة حارس شونة ميت غمر
السبت 27 يناير 2018, 1:35 am من طرف Admin

»  انقلاب سيارة محملة بالرمال على مزلقان للسكك الحديدية بالمنصورة
السبت 27 يناير 2018, 1:25 am من طرف Admin

» محافظ الدقهلية يتابع تداعيات الطقس السيئ شخصيا ويكلف بسرعة ازالة تراكمات الامطار
السبت 27 يناير 2018, 1:17 am من طرف Admin

»  صدر عن منشورات المتوسط : أحمد ندا يلاعب العالم بألف ممدودة
السبت 27 يناير 2018, 1:06 am من طرف Admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
منتدى

شاطر | 
 

  نادر الاتات في بلا تشفير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو جودى

avatar

عدد المساهمات : 90
تاريخ التسجيل : 28/06/2010
العمر : 32

مُساهمةموضوع: نادر الاتات في بلا تشفير   الجمعة 05 فبراير 2016, 8:32 am

كتبت : مريهان عماد
حل النجم اللبناني نادر الأتات ضيفاً ضمن برنامج ” بلا تشفير ” محكمة المشاهير ، وذلك مساء الأربعاء مع الإعلامي تمام بليق عبر شاشة الجديد . إبن شمسطار جلس على كرسي البرنامج وتعرّض للإستجواب في عدّة شيفرات ومواضيع أثيرت حوله في الفترة الأخيرة .
” شايف حالك ”  


في الفقرة الأولى ” شايف حالك ” قدّم نادر أغنيته ” نادر ”  ، وفي جوابه على اول سؤال حول ما إذا كان إنساناً مغروراً أجاب : ” أبدا ، ولا 1 % ! لدي ثقة في نفسي وأنا متواضيع ولست متكبّرا ! ” . عن محبّة البنات والنساء له وماذا يبحبّون في شكله ، إعتبر نادر أن الناس يحبّون عيونه ولونهم ولكنه أكّد في نفس الوقت أن لطيبته دور في محبتهم له .
عن حياته قبل الشهرة ، أكّد نادر أنه لم يكن محروماً من أي شيء في منزل عائلته ، وخلال الحلقة وعندما وضع الإعلامي تمام بليق صورة والدة نادر داخل الإستديو ، تأثّر الأتات بها وأدمعت عيناه حيث أكّد أنها أغلى إنسانة في حياته قائلا : ” والدتي أغلى إنسانة في حياتي ، ، هي ليست حنونة فقط بلا أيضا تقدم لي النصائح وغالباً ما أستشيرها في عدّة مواضيع ” .
وفي ختام هذه الفقرة ، تحدّث الأتات مع المرآة أمامه قائلاً :  ” أنت تعلمين أنني أملك إمكانيات مميّزة ، وأتمنى من الله أن يعطيني القوة والصحّة لأن أظهر ما في داخلي ” .
” فك الشيفرة ”


في الفقرة الثانية ” فك الشيفرة ”  أجاب نادر على عدّة شيفرات طرحها بليق عليه . وأكّد نادر في البداية ، أنه لم يقف أمام المحكمة في يوم من الأيام ، وحول ما إذا كانت أي إمرأة بإستطاعتها توقيفه وإدخاله السجن أجاب : ” إذا كنت مخطئاً مع أي إمرأة أو أي إنسان ، يحق لهم توقيفي وإدخالي السجن ! ” .
حول المعلومات عن عرض تلقّاه من إحدى شركات الإنتاج لقاء مبلغ مليون دولار أجاب : ” لا علم لي بهذا الموضوع لأنني وفي الأساس أترك هذه الأمور إلى شقيقي ومدير أعمالي علي الأتات ” . حول شيفرة غنائه لمدّة ساعة واحدة وقبضه مبلغ 83 ألف دولار أجاب : ” نعم هذا الأمر صحيح ، وهذا تقدير من الشخص الذي أعطاني هذا المبلغ ! ” .
وحول عدم ذكر إسمه في إحدى مقابلات الفنان ملحم زين عندما تحدّث عن فنانين شمسطار ، أكّد نادر أن ملحم يعلم بوجوده ، وبالتالي فهو لا يستطيع أن ينكره ولكن عدم ذكر إسمه كان بالتأكيد أمر غير مقصود ! وحول تصريح سابق للفنان أيمن زبيب حول عدم وجوب مقارنته مع نادر أجاب نادر : ” أيمن يكبرني ب12 سنة ! وأنا أوافقه الرأي لأنني بالفعل لا أقبل أن أتقارن معه ! ” .
وتحدّث نادر خلال هذه الحلقة عن تجربة إبنة شقيقته روى مع مرض السرطان التي شفيت منه ، حيث قدّم لها خلال الحلقة أغنية خاصّة موجّها لها كل المحبّة والتحية . كما أطلّ المخرج سعيد الماروق في إتصال هاتفي متحدّثاً عن العلاقة المتينة التي تربطه بالأتات ، ووجّه الماروق نصيحة لكل الذين يعانون من مرض السرطان قائلاً : ” أنصح كل الذين يعانون من مرض السرطان أن لا يخافوا وأن يكونوا أقوياء ويملكون الإرادة لينتصروا عليه ! ” .
وحول شفيرة إمتلاكه السيارات ومصدرها ، أكّد نادر أن الرزقة على الله ، أما في الموضوع الشائع بأن الأتات يستفيد ماليا من النساء وأن مهره عالي ! أجاب : ” ليس لدي مهر ! فالمهر للإمرأة ، وأنا لا ألعب بمشاعر الناس ! .
” لو كنت ”


في الفقرة الأخيرة ” لو كنت ”  أجاب نادر الأتات على هذه الأسماء على النحو التالي :
إليسا : كنت غنّيت باللهجة الإنكليزيّة ، الفرنسيّة والإسبانية ! هي من أجمل الأصوات النسائيّة ، واقول لها : ” دخيل إحساس وجمال صوتك ! ” .
هيفاء وهبي : هي حالة إستثنائيّة ! ولو كنت مكانها كنت خفّفت من جمالي !
مايا دياب : كنت ركّزت على البرامج الغنائيّة مثل ” هيك منغنّي ” لأنه يليق بها تقديم هذه البرامج اكثر من أية أمور اخرى !
وائل جسار : كنت بقيت أغني وأغني لأن صوته أكثر من رائع !
وائل كفوري : بالنسبة لي هو يشبه إليسا من حيث جمالية صوته بالأغاني الكلاسيكيّة ، وقلت له سابقا أدعوك لأن تغني باللهجة الإنكليزيّة .
عاصي الحلاني : شخصيّة كريمة ، متواضعة ، وتفتح يدها للجميع وهو أخ كبير لي .
راغب علامة : السحر الموجود لديه غير موجود عند أي شخص أخر ، أفتخر به وبنجوميته !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نادر الاتات في بلا تشفير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــــدى جــريــدة الزمــــــــان المصـــــــــــــرى  :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: