منتــــــدى جــريــدة الزمــــــــان المصـــــــــــــرى

أدب.فن.ثقافة.تحقيقات .تقارير.حوارات.رياضة
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أغرب إجابات طلاب الجامعات المصرية فى الامتحانات وتثير سخرية على مواقع التواصل الإجتماعى.. وزير النقل اقسم بالله زيادة أسعار تذاكر السكة الحديد في مصلحة المواطن الغلبان .. الطقس السىء اغتال ثلاث سيدات يجرين وراء لقمة عيشهن فى كفر الشيخ ولا يجدن مكانا للدفن.. أحمد موسى يمارس العهر الإعلامى ويدعى أن مبارك حدثه بأن "عنان"رجل امريكا فى مصر..حزب الوفد يقرر غدا اشتراكه فى انتخابات الرئاسة من عدمه ..الهيئة الوطنية للإنتخابات : آخر يوم لإجراء الكشف الطبى اليوم ولم يتم تمديده ..مدرس ابتدائى يضرب زميلته الأخصائية الإجتماعية بانشاص ..الشاعر العراقى كريم السلطانى وقصيدة : لاتعتذر..صدر عن منشورات المتوسط ديوان : آلاء حسانين ترتجف

الكاتب العراقي سعد الساعدي يكتب عن : الانتخابات العراقية ج/١ .. مُصافَقات ..الكاتب المصرى عبد الرازق أحمد الشاعر يكتب عن : الطريق إلى فرساي ..الكاتب اللبنانى الكبير طلال سلمان يكتب عن : في تحية الميدان.. وبهية ..الكاتب اللبنانى الكبير طلال سلمان يكتب عن : الحكيم يموت مرتين.. صدر عن منشورات المتوسط : أحمد ندا يلاعب العالم بألف ممدودة ..محافظ الدقهلية يتابع تداعيات الطقس السيئ شخصيا ويكلف بسرعة ازالة تراكمات الامطار..انقلاب سيارة محملة بالرمال على مزلقان للسكك الحديدية بالمنصورة ..طن ونصف حديد أودت بحياة حارس شونة ميت غمر ..برافو ..رئيس مباحث الزرقا.. نجح في إنهاء خلاف بين عائلتين ..القبض على 3 أشخاص بكفر وهدان بشربين يشتبه بتورطهم فى أعمال إرهابية ..الدكتور مصطفى يوسف اللداوي يكتب عن : غزة تستصرخُ الثوارَ وتستغيثُ الأحرارَ.."الزرقا" مهدد بالهبوط فى الممتاز "ب " ..الاعتداء على المستشار هشام جنينه بالسنج والمطاوى ..محامى المستشار هشام جنينه :الداخلية تتواطأ فى انقاذ موكلى ..رئيس نادى مصر المقاصة يصف جماهير الأهلى بالغوغاء
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» محامى المستشار هشام جنينه :الداخلية تتواطأ فى انقاذ موكلى
السبت 27 يناير 2018, 3:03 am من طرف Admin

»  الاعتداء على المستشار هشام جنينه بالسنج والمطاوى
السبت 27 يناير 2018, 2:57 am من طرف Admin

» الدكتور مصطفى يوسف اللداوي يكتب عن : غزة تستصرخُ الثوارَ وتستغيثُ الأحرارَ
السبت 27 يناير 2018, 2:12 am من طرف Admin

» القبض على 3 أشخاص بكفر وهدان بشربين يشتبه بتورطهم فى أعمال إرهابية
السبت 27 يناير 2018, 2:05 am من طرف Admin

» برافو ..رئيس مباحث الزرقا.. نجح في انهاء خلاف بين عائلتين
السبت 27 يناير 2018, 1:53 am من طرف Admin

»  طن ونصف حديد أودت بحياة حارس شونة ميت غمر
السبت 27 يناير 2018, 1:35 am من طرف Admin

»  انقلاب سيارة محملة بالرمال على مزلقان للسكك الحديدية بالمنصورة
السبت 27 يناير 2018, 1:25 am من طرف Admin

» محافظ الدقهلية يتابع تداعيات الطقس السيئ شخصيا ويكلف بسرعة ازالة تراكمات الامطار
السبت 27 يناير 2018, 1:17 am من طرف Admin

»  صدر عن منشورات المتوسط : أحمد ندا يلاعب العالم بألف ممدودة
السبت 27 يناير 2018, 1:06 am من طرف Admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
منتدى

شاطر | 
 

 حافظ الشاعر يكتب عن : بلد غابت فيها “العدالة” ودم أبنائها متفرق بين الكبار.. أحدثكم عن مقتل عجوز شها على يد عسكري الترحيلات!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 553
تاريخ التسجيل : 26/06/2010
العمر : 47
الموقع : المنصورة

مُساهمةموضوع: حافظ الشاعر يكتب عن : بلد غابت فيها “العدالة” ودم أبنائها متفرق بين الكبار.. أحدثكم عن مقتل عجوز شها على يد عسكري الترحيلات!!   السبت 06 فبراير 2016, 8:08 am


هاتفنى أمس فى ساعة متأخرة ،وكنت لتوى عائد من مستشفى الباطنة بالمنصورة أسأل عن عمل قسطرة قلب لسيدة لا تملك من حطام الدنيا شىء ،ففقرها يندى له الجبين وتتحسر عليه البشرية ،ومثل تلك العمليات تحتاج مبالغ باهظة ولا يوجد سوى مكانين لعمل تلك القسطرة بالدقهلية “الباطنة ومستشفى خاص جلورى”.
ما علينا..رديت عليه ؛فأخبرنى أنه بحث عن موبايلى حتى تمكن من الحصول عليه ؛وتحدث معى وصوته يكاد يبكينى من الحسرة والألم والظلم الواقع عليه .
فبدأ قائلا: اسمى “عمرو”..فخففت من وطأة ألمه قائلا له : اسم الغالى على قلبي ؛ تكرم من أجل الإسم ، فضحك ضحكة مملوءة حسرة ثم بادلته أكمل أخى عمرو ..فقال أنا مدرس بمدرسة الريدانية الفنية وحقى ضايع فى البلد دى ،وحاسس إن أبويا مش مرتاح فى تربته ؛لأن دمه راح هدر .

فقلت له :عايز التفاصيل ..فقال :ماشى ..يوم الجمعة 4/12/2015 الساعة التاسعة والنصف صباحا ،بمدخل سوق الكفر بالدراسات أمام البنزينه هناك ؛كان فيه عسكري ماشى بسيارة الترحيلات على سرعة عالية جدا ؛لأن اليوم كان الجمعة ومحدش كان ماشى كتير ووالدي كان معدي الطريق عشان يروح الناحية التانية يتسوق فى السوق ؛فخبطه سواق سيارة الترحيلات ،وسابه سايح فى دمه وولاد الحلال خدوه على المستشفى الدولى واتصلوا علينا ورحنا هناك فى المستشفى .

وفضل محطوط على جهاز التنفس الصناعى لحد يوم الوفاة ..وفوجئنا برتبة جاية وقال ..متقلقوش هنعمل اللازم ،فطلبت منه إن نودى والدى المستشفى العسكرى بالمنصورة ..فرد حاضر بس نقفل المحضر الأول .

وفوجئت بالعسكرى ويدعى “باسم .م.ا” سواق سيارة الترحيلات اللى خبطت أبويا يقول إنه كان ماشى على سرعة 25 كيلو متر وكان فيه سيارة مضيقة الطريق والتقيت الرجل ده اترمى قدام السيارة.
طبعا اعترضت وقلت فيه شهود والناس اللى شافوه قالوا إنه كان ماشى بسرعة عالية جدا ولم يقف عندما ضربه

فردت الرتبة ..امضى بس واحنا هننقله المستشفى العسكرى ..وخدوا نفسم ومشوا ..ويوم 13/12/2015 توفى والدى “السيد عبد الحى عبد المجيد”..فهجت بالمستشفى ورحت ترحيلات المنصورة لأقول لهم أبويا مات ومحدش فيكم سأل فينا ومرحناش المستشفى العسكرى ..لقيت الرتبة الكبيرة بيقولى (يا الله يا ابنى امشى من هنا ..هو أبوك كان عايز ياخد زمانه وزمان غيره).

ما حدث يضع علامة استفام كبيرة أمام المسئولين ..سيارات الشرطة التى تستخدم لخدمة الشعب وليست لخدمة أولاد البيه الفلانى ولا العلانى ،والسؤال :أين كان ذاهب هذا السائق فى تلك الساعة ؟ الكل يعلم أن سيارات الشرطة والمحافظة تستخدم فى غير الغرض المخصص لها ..فى توصيل ولاد البهوات لمدارسهم وحضنانتهم والتسوق لهوانمهم!!

أين العدالة فى روح زهقت بسبب اهمال “سائق” يعلم جيدا أنه مسنود من رتبته ،فيعث فى الأرض فساداً..هذا الموضوع أضعه أمام النائب العام للتحقيق وقبله رئيس الجمهورية ..فإلى متى سنظل هكذا تمتهن كرامتنا فى بلدنا؟!!
العدل يا رئيس الجمهورية ..أولى خطوات المساواة بين بنى الأمة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.elzamanelmasry.com
 
حافظ الشاعر يكتب عن : بلد غابت فيها “العدالة” ودم أبنائها متفرق بين الكبار.. أحدثكم عن مقتل عجوز شها على يد عسكري الترحيلات!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــــدى جــريــدة الزمــــــــان المصـــــــــــــرى  :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: