منتــــــدى جــريــدة الزمــــــــان المصـــــــــــــرى

أدب.فن.ثقافة.تحقيقات .تقارير.حوارات.رياضة
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أغرب إجابات طلاب الجامعات المصرية فى الامتحانات وتثير سخرية على مواقع التواصل الإجتماعى.. وزير النقل اقسم بالله زيادة أسعار تذاكر السكة الحديد في مصلحة المواطن الغلبان .. الطقس السىء اغتال ثلاث سيدات يجرين وراء لقمة عيشهن فى كفر الشيخ ولا يجدن مكانا للدفن.. أحمد موسى يمارس العهر الإعلامى ويدعى أن مبارك حدثه بأن "عنان"رجل امريكا فى مصر..حزب الوفد يقرر غدا اشتراكه فى انتخابات الرئاسة من عدمه ..الهيئة الوطنية للإنتخابات : آخر يوم لإجراء الكشف الطبى اليوم ولم يتم تمديده ..مدرس ابتدائى يضرب زميلته الأخصائية الإجتماعية بانشاص ..الشاعر العراقى كريم السلطانى وقصيدة : لاتعتذر..صدر عن منشورات المتوسط ديوان : آلاء حسانين ترتجف

الكاتب العراقي سعد الساعدي يكتب عن : الانتخابات العراقية ج/١ .. مُصافَقات ..الكاتب المصرى عبد الرازق أحمد الشاعر يكتب عن : الطريق إلى فرساي ..الكاتب اللبنانى الكبير طلال سلمان يكتب عن : في تحية الميدان.. وبهية ..الكاتب اللبنانى الكبير طلال سلمان يكتب عن : الحكيم يموت مرتين.. صدر عن منشورات المتوسط : أحمد ندا يلاعب العالم بألف ممدودة ..محافظ الدقهلية يتابع تداعيات الطقس السيئ شخصيا ويكلف بسرعة ازالة تراكمات الامطار..انقلاب سيارة محملة بالرمال على مزلقان للسكك الحديدية بالمنصورة ..طن ونصف حديد أودت بحياة حارس شونة ميت غمر ..برافو ..رئيس مباحث الزرقا.. نجح في إنهاء خلاف بين عائلتين ..القبض على 3 أشخاص بكفر وهدان بشربين يشتبه بتورطهم فى أعمال إرهابية ..الدكتور مصطفى يوسف اللداوي يكتب عن : غزة تستصرخُ الثوارَ وتستغيثُ الأحرارَ.."الزرقا" مهدد بالهبوط فى الممتاز "ب " ..الاعتداء على المستشار هشام جنينه بالسنج والمطاوى ..محامى المستشار هشام جنينه :الداخلية تتواطأ فى انقاذ موكلى ..رئيس نادى مصر المقاصة يصف جماهير الأهلى بالغوغاء
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» محامى المستشار هشام جنينه :الداخلية تتواطأ فى انقاذ موكلى
السبت 27 يناير 2018, 3:03 am من طرف Admin

»  الاعتداء على المستشار هشام جنينه بالسنج والمطاوى
السبت 27 يناير 2018, 2:57 am من طرف Admin

» الدكتور مصطفى يوسف اللداوي يكتب عن : غزة تستصرخُ الثوارَ وتستغيثُ الأحرارَ
السبت 27 يناير 2018, 2:12 am من طرف Admin

» القبض على 3 أشخاص بكفر وهدان بشربين يشتبه بتورطهم فى أعمال إرهابية
السبت 27 يناير 2018, 2:05 am من طرف Admin

» برافو ..رئيس مباحث الزرقا.. نجح في انهاء خلاف بين عائلتين
السبت 27 يناير 2018, 1:53 am من طرف Admin

»  طن ونصف حديد أودت بحياة حارس شونة ميت غمر
السبت 27 يناير 2018, 1:35 am من طرف Admin

»  انقلاب سيارة محملة بالرمال على مزلقان للسكك الحديدية بالمنصورة
السبت 27 يناير 2018, 1:25 am من طرف Admin

» محافظ الدقهلية يتابع تداعيات الطقس السيئ شخصيا ويكلف بسرعة ازالة تراكمات الامطار
السبت 27 يناير 2018, 1:17 am من طرف Admin

»  صدر عن منشورات المتوسط : أحمد ندا يلاعب العالم بألف ممدودة
السبت 27 يناير 2018, 1:06 am من طرف Admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
منتدى

شاطر | 
 

  بيان من حمدين صباحى إلى الرأى العام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 553
تاريخ التسجيل : 26/06/2010
العمر : 47
الموقع : المنصورة

مُساهمةموضوع: بيان من حمدين صباحى إلى الرأى العام    الجمعة 03 ديسمبر 2010, 11:50 am

كفر الشيخ – الزمان المصرى :عبد المجيد راشد


"وَلاَ تَهِنُوا وَلاَ تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ "

لم يكن ما جرى فى الانتخابات البرلمانية يوم الأحد الماضى 28 نوفمبر سوى إيذانا ببدء مرحلة جديدة من معركة التغيير فى مصر ، فلقد أدارت السلطة تلك الانتخابات بأدوات البلطجة والإرهاب والتدخل الأمني الفاضح والتزوير المفضوح ، من أجل إسقاط كل مرشحي المعارضة الحقيقية وإسكات كل الأصوات الوطنية الحرة .

وقد بدا واضحا مما جرى أن إدارة العملية الانتخابية بالكامل كانت تحت إشراف وتخطيط لجنة السياسات بقيادة الوريث الطامع جمال مبارك ، وأدواته من الطامحين للاستفادة من توريث السلطة لزيادة نفوذهم وثرواتهم واستمرار سياسات القمع والاستبداد والإفقار والخنوع لأعداء الأمة ، وعلى رأسهم أحمد عز الذي بدأ فى توسيع عوائد احتكاراته برفع سعر طن الحديد 200 جنيه فور انتهاء الجولة الأولى من الانتخابات ، والذي مارس ضغوطا واسعة على القضاة المحترمين الذين أشرفوا على الفرز وحاولوا تحمل الضغوط المصممة على تغيير النتائج النهائية التى كانت تؤكد خوضى جولة إعادة رغم إعلاني موقفى النهائي بالانسحاب من الانتخابات قبل انتهاء التصويت فى يوم الانتخابات ورغم حجم التزوير الذى جرى فى أغلب لجان الحامول والبرلس .

إنني وإذ أقدر مشاعر الحزن والغضب لدى جماهير دائرة البرلس والحامول ، ولدى قطاعات واسعة من جماهير الشعب المصرى ، على التزوير الفج لإرادتهم وأصواتهم بالإرهاب والبلطجة ، إلا أن انسحابي من تلك الانتخابات ظهر يوم الأحد عقب انكشاف حجم التزوير والتزييف كان ردا واجبا على النظام وأدواته وصفعة للتزوير والتزييف .

إنني أتوجه لأهلي فى دائرة البرلس والحامول بتحية التقدير والعرفان والشكر لما غمروني به من حب صادق وتأييد نزيه وثقة غالية ، وأؤكد لهم أن معركتنا لا تزال مستمرة ونحمد الله الذى أعاننا على أن نخوضها بشرف وأن نحافظ على قيمنا ومبادئنا كما أعاننا على أن ننسحب منها بكرامة وأن نحافظ على أرواح الناس وممتلكاتهم العامة والخاصة ومنع أى مواجهات دامية أو عنيفة لأن قطرة واحدة من الدماء الذكية لأهالى البرلس والحامول أغلى عندى من مجلس الشعب وكل ما فيه .

وأؤكد لهم ولكل مصرى شريف إننا سنواصل نضالنا فى مواجهة هذا النظام وفى مواجهة سيناريو التوريث الذى لن يمر أبدا ، وإذا كنا الآن نواصل نضالنا بمرحلة جديدة يبدو واضحا مما جرى فى الانتخابات البرلمانية مدى تعسف السلطة فيها ضد المعارضين وسعيها لمصادرة كل حقوق وحريات المصريين ببرلمان مزور جاء بإرادة لجنة السياسات وبلطجيتها ، فإننا ندعو القوى الوطنية المناضلة من أجل التغيير فى مصر إلى ضرورة البدء فى خطوات إسقاط شرعية البرلمان المقبل وأولها انسحاب كل المرشحين المعارضين الذين سمح لهم بخوض جولة الاعادة ، والطعن على الانتخابات المزورة التى جرت ، وإسقاط شرعية أى تشريعات صادرة عنه ، وهو ما يهدد عمليا شرعية أى رئيس جمهورية مقبل فى ظل الوضع الراهن ، بالإضافة إلى ضرورة استكمال الجهود من أجل بناء جبهة وطنية واسعة لكل الحالمين بإنقاذ مصر مما وصلت إليه ، وأن تتسع تلك الجبهة الوطنية وتمتد لبراح الجماهير المشتاقة للحرية والعدل والكرامة .

إننا إذ نرى أننا قد انتصرنا فى تلك الجولة من معركة التغيير ، انتصرنا بحب الناس وإرادتها ، انتصرنا بكشف حجم التزوير والبلطجة وإرهاب المواطنين ، وانتصرنا بفضح جمال مبارك وأحمد عز وأتباعهم لأن المعركة الحقيقة كانت معهم بشكل مباشر ، فإننا ندعو القوى الوطنية والشعب المصرى لنواصل نضالنا من أجل النصر الأكبر بتحرير إرادة المصريين وحقهم فى اختيار رئيس جمهورية من خلال انتخابات حقيقية حرة ونزيهة ، ومن أجل هذا فإن حملتنا من أجل الترشح للرئاسة ستستمر وتتواصل وتتصاعد لنقدم برنامجنا من أجل الديمقراطية والعدل الاجتماعي واستعادة الكرامة الوطنية ودور مصر القائد لأمتها العربية ، ولنساهم فى بناء كتلة شعبية واسعة قادرة على التغيير .

"أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُواْ الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُم مَّثَلُ الَّذِينَ خَلَوْاْ مِن قَبْلِكُم مَّسَّتْهُمُ الْبَأْسَاء وَالضَّرَّاء وَزُلْزِلُواْ حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُواْ مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيب"

حمدين صباحى 30 نوفمبر 2010
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.elzamanelmasry.com
 
بيان من حمدين صباحى إلى الرأى العام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــــدى جــريــدة الزمــــــــان المصـــــــــــــرى  :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: