منتــــــدى جــريــدة الزمــــــــان المصـــــــــــــرى

أدب.فن.ثقافة.تحقيقات .تقارير.حوارات.رياضة
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أغرب إجابات طلاب الجامعات المصرية فى الامتحانات وتثير سخرية على مواقع التواصل الإجتماعى.. وزير النقل اقسم بالله زيادة أسعار تذاكر السكة الحديد في مصلحة المواطن الغلبان .. الطقس السىء اغتال ثلاث سيدات يجرين وراء لقمة عيشهن فى كفر الشيخ ولا يجدن مكانا للدفن.. أحمد موسى يمارس العهر الإعلامى ويدعى أن مبارك حدثه بأن "عنان"رجل امريكا فى مصر..حزب الوفد يقرر غدا اشتراكه فى انتخابات الرئاسة من عدمه ..الهيئة الوطنية للإنتخابات : آخر يوم لإجراء الكشف الطبى اليوم ولم يتم تمديده ..مدرس ابتدائى يضرب زميلته الأخصائية الإجتماعية بانشاص ..الشاعر العراقى كريم السلطانى وقصيدة : لاتعتذر..صدر عن منشورات المتوسط ديوان : آلاء حسانين ترتجف

الكاتب العراقي سعد الساعدي يكتب عن : الانتخابات العراقية ج/١ .. مُصافَقات ..الكاتب المصرى عبد الرازق أحمد الشاعر يكتب عن : الطريق إلى فرساي ..الكاتب اللبنانى الكبير طلال سلمان يكتب عن : في تحية الميدان.. وبهية ..الكاتب اللبنانى الكبير طلال سلمان يكتب عن : الحكيم يموت مرتين.. صدر عن منشورات المتوسط : أحمد ندا يلاعب العالم بألف ممدودة ..محافظ الدقهلية يتابع تداعيات الطقس السيئ شخصيا ويكلف بسرعة ازالة تراكمات الامطار..انقلاب سيارة محملة بالرمال على مزلقان للسكك الحديدية بالمنصورة ..طن ونصف حديد أودت بحياة حارس شونة ميت غمر ..برافو ..رئيس مباحث الزرقا.. نجح في إنهاء خلاف بين عائلتين ..القبض على 3 أشخاص بكفر وهدان بشربين يشتبه بتورطهم فى أعمال إرهابية ..الدكتور مصطفى يوسف اللداوي يكتب عن : غزة تستصرخُ الثوارَ وتستغيثُ الأحرارَ.."الزرقا" مهدد بالهبوط فى الممتاز "ب " ..الاعتداء على المستشار هشام جنينه بالسنج والمطاوى ..محامى المستشار هشام جنينه :الداخلية تتواطأ فى انقاذ موكلى ..رئيس نادى مصر المقاصة يصف جماهير الأهلى بالغوغاء
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» محامى المستشار هشام جنينه :الداخلية تتواطأ فى انقاذ موكلى
السبت 27 يناير 2018, 3:03 am من طرف Admin

»  الاعتداء على المستشار هشام جنينه بالسنج والمطاوى
السبت 27 يناير 2018, 2:57 am من طرف Admin

» الدكتور مصطفى يوسف اللداوي يكتب عن : غزة تستصرخُ الثوارَ وتستغيثُ الأحرارَ
السبت 27 يناير 2018, 2:12 am من طرف Admin

» القبض على 3 أشخاص بكفر وهدان بشربين يشتبه بتورطهم فى أعمال إرهابية
السبت 27 يناير 2018, 2:05 am من طرف Admin

» برافو ..رئيس مباحث الزرقا.. نجح في انهاء خلاف بين عائلتين
السبت 27 يناير 2018, 1:53 am من طرف Admin

»  طن ونصف حديد أودت بحياة حارس شونة ميت غمر
السبت 27 يناير 2018, 1:35 am من طرف Admin

»  انقلاب سيارة محملة بالرمال على مزلقان للسكك الحديدية بالمنصورة
السبت 27 يناير 2018, 1:25 am من طرف Admin

» محافظ الدقهلية يتابع تداعيات الطقس السيئ شخصيا ويكلف بسرعة ازالة تراكمات الامطار
السبت 27 يناير 2018, 1:17 am من طرف Admin

»  صدر عن منشورات المتوسط : أحمد ندا يلاعب العالم بألف ممدودة
السبت 27 يناير 2018, 1:06 am من طرف Admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
منتدى

شاطر | 
 

 مهرجان للرقص يثير جدلا بمصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو جودى

avatar

عدد المساهمات : 90
تاريخ التسجيل : 28/06/2010
العمر : 32

مُساهمةموضوع: مهرجان للرقص يثير جدلا بمصر   الإثنين 28 يونيو 2010, 10:24 am

تقدم المحامي المصري نبيه الوحش ببلاغ للنائب العام ضد وزير الثقافة فاروق حسني يتهمه فيه بمخالفة الشريعة الإسلامية وعادات وتقاليد المجتمع المصري لموافقته على تنظيم مهرجان للرقص الشرقي.

وقال نبيه الوحش إن المهرجان أقيم للتحريض على الفسق والفجور والانحلال الخلقي والديني, وإنه معاد للعادات والتقاليد والقيم ومخالف للدستور طبقا للمواد 9 و10 و11.

وأضاف أن مثل هذا المهرجان معاد لتربية النشء وفق التربية الدينية ومخالف لقانون الطفل, لأن بعض الأطفال مشاركون في المهرجان, بالإضافة إلى ارتداء بعض المشاركين من الرجال والنساء بدلات رقص خليعة وعارية وبعيدة تماما عن الأخلاق والدين، على حد قوله.

وقال الوحش إن وزير الثقافة ضرب بكل ذلك عرض الحائط بموافقته على تنظيم هذا المهرجان الذي وصفه بالمهرجان السافر مضيفا أن توقيته المتزامن مع شهر رجب يؤذي مشاعر ستين مليون مصري مسلم.

مطالب
وطالب الوحش النائب العام بإصدار قرار عاجل بوقف المهرجان الذي سيقام اليوم الخميس, والتحقيق مع الوزير والقائمين على المهرجان لمخالفتهم القانون طبقا للمادة 296 الخاصة بالتحريض على الفسق والفجور.

وأضاف أن الرقص الشرقي لا يمت للفن بأي صلة, وأنه محرم شرعا كما قال الشيخ نصر فريد واصل مشددا على ضرورة إلغائه من قاموس الفن.

وقد رفض نواب في مجلس الشعب المصري إقامة مثل هذه المهرجانات التي قالوا إنها تتنافى مع تقاليد المجتمع المصري ودينه, وانتقدوا قيام وزارة الثقافة بتنظيم هذه المهرجانات بأموال دافعي الضرائب.

وقال النائب محسن راضي -عضو اللجنة الثقافية بالمجلس- إنه يؤيد أي بلاغ يقدم من أجل الصالح العام, واعتبر أن عدم التدخل في الشأن العام من قبل الغيورين على بلدهم نقطة سلبية خطيرة تهدد مصر ومستقبلها وسمعتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو جودى

avatar

عدد المساهمات : 90
تاريخ التسجيل : 28/06/2010
العمر : 32

مُساهمةموضوع: هى ناقصة    الإثنين 28 يونيو 2010, 10:33 am

والله ناس فاضية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مهرجان للرقص يثير جدلا بمصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــــدى جــريــدة الزمــــــــان المصـــــــــــــرى  :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: